شركة تنظيف بالرياض: من 150 ريال تنظيف منازل

0559707236

شركة كلين للتنظيف تقدم العديد من خدمات التنظيف بالرياض التي يحتاج لها منزلك ومنشأتك الادارية، مثل تنظيف الارضيات وتنظيف الكنب والمطابخ والحمامات وجلي وتلميع الرخام والبلاط وتنظيف الشقق بعد التشطيب والعديد من خدمات التنظيف التي تحتاج الي شركة تنظيف متخصصة.

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركتنا كلين للتنظيف في الرياض. والتي يقوم بها مجموعة محترفة من العمال والفنين المتخصصين في أعمال التنظيف الصعبة والمعقدة. وهذة مجموعة من خدمات التنظيف التي نقدمها لعملائنا:-

تنظيف الشقق بعد التشطيب

تقدم لك كلين للتنظيف افضل تنظيف متكامل لمنزلك وشقتك الجديدة بعد انتهاء التشطيب. فجميعنا نعرف أن الشقق الجديدة بعد الانتهاء من تشطيبها تحتاج الي تنظيف أحترافي لإزالة جميع بقايا التشطيب مثل الجبس وبقايا الدهانات من الارضيات والحوائط والاماكن صعبة الوصول .

تنظيف وتلميع الارضيات

نحن نقدم لك خدمة تنظيف وتلميع الارضيات علي أختلاف أنواعها وأشكلها. شركة تنظيف بالرياض كلين للتنظيف تسعي دائما الي التميز في جميع خدمات التنظيف التي تقدمها لعملائها الكرام. لذلك نقدم لك تنظيف لأرضيات منزلك بمستوي عالي من الأحترافية التي يتم تنفيذها علي مختلف الارضيات مثل الارضيات الرخام والارضيات الباركية والارضيات من البلاط السيراميك او البرسلين.

تنظيف المطابخ

تنظيف المطابخ من الأمور الصعبة جدا علي الكثير من السيدات والغالب منهم يقوم بالتنظيف البسيط فقط مثل مسح الخزائن من الخارج فقط. ولكن المطابخ تحتاج الي أكثر من ذلك فهي من أكثر الأماكن التي يتراكم عليها الدهون وتحتاج الي تنظيف عميق لإزالة الدهون الصعبة منها والوصول الي الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالتنظيف العادي.

تقدم لك كلين للتنظيف أفضل تنظيف مطابخ في الرياض بواسطة طرق متعددة مثل مواد إزابة الدهون والتنظيف بالبخار الذي يزيل أصعب الدهون.

تنظيف الحمامات

في كلين للتنظيف، ندرك أن الحفاظ على حمامك نظيف ومعقم أمر بالغ الأهمية لكل من المنازل والمنشأت التجارية. نحن شركة تنظيف حمامات محترفة متخصصة لتقديم خدمات تنظيف استثنائية تتجاوز التوقعات. من خلال اهتمامنا الدقيق بالتفاصيل والالتزام بتقديم نتائج رائعة، نهدف إلى تحويل حماماتك إلى ملاذات متألقة من النظافة.

نحن نقدم مجموعة شاملة من خدمات تنظيف الحمامات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا.

تنظيف درج السلم

نحن في شركة تنظيف بالرياض نقدم خدمات تنظيف درج السلم المتخصصة والفعّالة. ندرك أن درج السلم هو أحد المناطق التي يتعرض للكثير من الاستخدام والتلوث، ولذلك فإن الحفاظ على نظافته يعتبر أمرًا مهمًا للحفاظ على جمال وسلامة منزلك أو مكان عملك.

فريقنا من المتخصصين في تنظيف المنازل والفنادق والمكاتب يعمل بجدية ودقة لضمان تنظيف درج السلم بشكل شامل. نستخدم أحدث التقنيات والمعدات والمنظفات المناسبة لضمان نتائج مثالية وإزالة الأوساخ والبقع العنيدة.

تنظيف العمائر

نحن في شركة كلين نهتم بتقديم خدمات تنظيف متميزة للعمائر. ونعرف أن العمائر تعد واجهة للشركات والمنشآت التجارية، والحفاظ على صورتها ونظافتها أمر حيوي للتأكد من ترك انطباع إيجابي على الزوار والعملاء.

نمتلك فريقا مدرب تدريبًا عاليًا وذو خبرة يتمتع بالمهارات اللازمة لتنظيف العمائر بشكل شامل وفعّال. فنحن نستخدم أحدث التقنيات والمعدات والمنظفات الصديقة للبيئة للحصول على نتائج استثنائية.

خدماتنا لتنظيف العمائر تشمل:

  • تنظيف الواجهات الزجاجية
  • تنظيف المداخل والردهات
  • تنظيف المصاعد
  • تنظيف المكاتب والباركينج
  • تنظيف الحمامات الخارجية الملحقة بالجراج

تنظيف الفلل والقصور

في شركة كلين نفخر بتقديم خدمات تنظيف الفلل والقصور بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. لدينا أفضل العمالة المدربة علي تنفيذ أكثر عمليات التنظيف المعقدة والكبيرة. والفلل والقصور تتميز بكبر مساحاتها وتعدد غرفها لذلك تحتاج الي عدد كبير من العمالة المدربة والمحترفة نظرا لان الفلل تتصف بطابع الجمال والفخامة.

في شركة تنظيف فلل بالرياض نهتم بأدق تفاصيل التنظيف والتي تعتبر من أكثر ما يميزنا في كل خدمات التنظيف التي نقدمها :

  • تنظيف الزجاج والمرايا.
  • تلميع الأسطح والأثاث الخشبي.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ.
  • تنظيف المسابح والحدائق.
  • تنظيف الغرف والمساحات العامة.

تنظيف الواجهات للمنشأت الادارية

تبدأ اسعار التنظيف المنزلي بجدة من 150ريال للخدمات البسيطة مثل مسح ارضية ذات مساحة صغيرة او تنظيف حمام صغير أما بالنسبة لأسعار التنظيف للغرف المتعددة فيمكن ذكرها في الجدول التالي:

خدمة التنظيفسعر خدمة التنظيف
تنظيف منزل 4 غرفيبدأ من 350 ريال
تنظيف طقم كنب 4 قطعيبدأ من 200 ريال
تنظيف سجاده واحدة بالبخاريبدأ من 150 ريال
تنظيف حوش مساحة 50 متريبدأ من 250 ريال
تنظيف واجهة يبدأ من 500 ريال
تنظيف حمام يبدأ من 150 ريال
تنظيف فلل دورين يبدأ من 1000 ريال
تظيف مطبخ يبدأ من 300 ريال
هذة الأسعار قابلة للزيادة والنقصان بعد المعاينة او وصف العميل للقطع المطلوب تنظيفها

شركة كلين للتنظيف بجدة تعمل علي مدار اليوم طوال ايام الأسبوع

يمكنك عميلنا العزيز التواصل معنا علي ارقامنا الموجودة بهذة الصفحة وذلك لان كل خدمة نقدمها لها رقم تواصل خاص مع خدمة عملائنا.

أضف تعليق