شركة تنظيف بالقصيم : من 100 ريال تنظيف منازل

0544420094

شركة تنظيف بالقصيم كلين للتنظيف تقدم أفضل خدمات تنظيف الشقق والمنازل والفلل والمنشأت التجارية بالقصيم بأرخص الأسعار والتي تبدأ من 100 ريال بواسطة عمالة مدربة زوي خبرة كبيرة في مجال تقديم خدمات التنظيف داخل القصيم وخارجها.

عن شركة تنظيف بالقصيم شركة كلين للتنظيف

شركة كلين للتنظيف في القصيم
شركة كلين للتنظيف في القصيم

تعتبر شركة كلين للتنظيف من الشركات الرائدة في مجال الخدمات المنزلية. تم تأسيس الشركة عام 2020 بالمملكة العربية السعودية للعمل في جميع أنحاء المملكة في تقديم جميع خدمات النظافة المنزلية والتجارية. يعمل لدي شركتنا عدد كبير من العاملين المحترفين الذين تم تدريبهم علي أفضل نحو ممكن للتعامل مع العملاء والتنظيف بأستخدام أحدث معدات وأدوات التنظيف الحديثة.

خدمات شركتنا في التنظيف بالقصيم

تتنوع الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام في القصيم بين تنظيف المنازل والشقق وتنظيف المنشأت التجارية وتنظيف الخزانات العلوية والارضية وتنظيف الكنب وفيما يلي بعض خدمات التنظيف التي نقدمها في القصيم :-

تنظيف الارضيات

تنظيف ارضيات بالقصيم
تنظيف جميع انواع الارضيات

تعتبر حدمة تنظيف الارضيات للمنازل والشقق والفلل الأكثر شيوعاً بين خدمات التنظيف الأخري . وهي من الخدمات العديدة التي نقدمها لعملائنا الكرام . وتعدد طرق تنظيف الأرضيات بحسب أنوعها فيوجد الأرضيات البورسلين والأرضيات الرخام والأرضيات الخشبية مثل الباركية .

ولكل نوع من هذة الأنواع طريقة تنظيف نقوم بتنفيذها بحيث تعطي أفضل النتائج بعد التنظيف ، فالأرضيات الرخام يتم تنظيفها عن طريق التنعيم بمكينة الجلي ثم مرحلة التشميع لتعطي درجة لمعان كبيرة بعد التنظيف .

كما أن الأرضيات الباركية تحتاج الي منظفات خاصة حتي لا تؤثر المواد الكيماوية علي الخشب المصنوع منة الأرضية . لذلك فنحن نحرص علي القيام بعملية التنظيف بشكل صحيح وعلمي.

تنظيف المطابخ بالقصيم

تنظيف مطايخ بالقصيم
شركة تنظيف مطابخ بالقصيم

تنظيف المطايخ يعتبرمن الأمور الهمة لكل منزل او مسكن حيث تعتبر من أكثر الأماكن تعرضها للدهون والأبخرة والتي تتراكم علي الحوائط والخزائن الموجودة في المطبخ وتحتاج للتنظيف بشكل دوري من وقت لأخر.

تقدم شركة تنظيف منازل بالقصيم شركة كلين للتنظيف أفضل تنظيف من جميع النواحي لمطبخ منزلك والذي يشتمل علي :

  • ازالة الدهون الصعبة من الجدران والخزائن.
  • تنظيف الأجهزة من الدهون والأبخرة.
  • تنظيف الأرضيات وتلميعها.
  • تنظيف خزائن المطبخ من الأعلي والأسفل.
  • تلميع الرخام والأرضيات للمطابخ.

تنظيف حمامات بالقصيم

تحتاج الحمامات إلي التنظيف أيضا كل فترة بواسطة شركة متخصصة في تقديم خدمات النظافة كشركة كلين للتنظيف. فلا يكفي التنظيف العادي في كثير من الأحيان وخصوصاً إذا كان هناك تراكم للاملاح بين حوائط الحمام وكذلك في حالة وجود ترسبات كلسية بين طيات السراميك مما يشوة شكل الحمام اما زوراك واصدقائك.

تقدم شركة تنظيف شقق بالقصيم كلين للتنظيف أفضل تنظيف لحمام منزلك بأحدث الوسائل والمنظفات التي تزيل أصعب الترسبات وتجعل حمام منزلك يعود كالجديد تماماً

تنظيف المفروشات بالبخار

تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم
شركة تنظيف موكيت بالقصيم

المفروشات مثل الموكيت والسجاد تعتبر من أكثر الأشياء أحتياجاً للتنظيف بصفة مستمرة . وذلك للمحافظة علي جمالها وأناقتها وألوانها الزاهية . وهي من الأشياء الأكثر عرضة للأتربة والغبار وتعتبر من أكثر القطع صعوبة في التنظيف في المنزل.

ولذلك فهي تحتاج إلي تنظيف أحترافي بواسطة ادوات ومعدات حديثة لا تتوافلر في كل منزل. وهنا يأتي دور شركة تنظيف بالبخار كلين للتنظيف التي تقدم خدمات التنظيف الأحترافي للموكيت والسجاد وهو في مكانة. وتسعي شركتنا دائما إلي تقديم أفضل تنظيف لمفروشات منزلك بأرخص الأسعار في القصيم.

ومن خدمات افضل شركة تنظيف بالقصيم للمفروشات ما يلي :-

  • تنظيف وغسيل الكنب بالبخار بأحدث مكينات البخار التي تزيل أصعب البقع من الكنب.
  • غسيل الموكيت بالبخار وهو في مكانة والذي يشتمل علي تنظيف الموكيت للمنازل والمكاتب التجارية.
  • ازالة البقع الصعبة من الكنب بدون الأضرار بألوانة أو الخامة المصنوع منها.
  • غسيل السجاد بالبخار بأيدي عمالة محترفة في التنظيف للسجاد والموكيت

تنظيف خزانات بالقصيم

خدمة تنظيف خزانات بالقصيم من أكثر الخدمات طلبا واحتياجا لكل منزل ومنشأه. وتقدم شركتنا كلين للتنظيف أفضل خدمات شركة تنظيف خزانات في القصيم بخبرتنا الكبيرة في مجال التنظيف الصحي والصحيح والامن ايضا علي الصحة.

تهدف شركتنا دائما الي توفير خدمة تنظيف شاملة لجميع المنازل والشقق والمنشأت في القصيم مع ال”أخذ في الأعتبار تقديمة خدمة تنظيف بجودة عالية ومتميزة

وتشتمل خدمات تنظيف الخزانات علي :

  • غسيل الخزانات العلوية والأرضية من الداخل والخارج بأفضل المنظفات الأمنة.
  • تعقيم الخزانات ضد البكتريا والجراثيم بعد التنظيف الجيد.
  • صيانة جميع أنواع الخزانات وأصلاحها ومنع التسربات منها وإليها
  • عزل الخزانات بأحدث الأساليب وأفضل مواد العزل الحديثة.

تنظيف المجالس والكنب بالقصيم

تنظيف مجالس وكتب بالقصيم

المجالس والكنب من أكثر قطع الأثاث أستخداماً في أي مكان . ولذلك فإنها تحتاج إلي العناية المستمرة لدوام أستخدامها والمحافظة علي جملها ومظهرها الأنيق. ولهذا يبحث الكثيرون عن خدمات تنظيف المجالس في القصيم ونحن نقدم لك عميلنا العزيز أفضل تنظيف لمجالس وكنب منزلك بواسطة أحدث طرق التنظيف وأفضل العمالة المدربة.

كما أننا في شركة تنظيف منازل بالقصيم شركة تنظيف مجالس نهتم بأدق تفاصيل عملية تنظيف الكنب والمجالس للمحافظة عليها أثناء التنظيف وإعادتها إلي شكلها الجميل والأنيق . ولذلك تتبع شركتنا أحدث الطرق في التنظيف مثل التنظيف بالبخار والذي أثبت جودتة في التنظيف ومحافظتة علي أقمشة ونعومة الكنب والمجالس بعد التنظيف.

تنظيف الواجهات الخارجية

تقدم شركتنا كلين للتنظيف خدمات عديدة للمنازل الكبيرة والمنشأت التجارية مثل خدمات تنظيف الواجهات الزجاج بالقصيم . وهي من خدمات التنظيف الصعبة والتي تحتاج إالي خبرة كبيرة وعمال مدربين وكذلك تحتاج إلي أمكانيات كبيرة ويرجع ذلك إلي طبيعة تنظيف الواجهات والتي تحتاج إلي رافعات خاصة لوقوف العمال عليها.

تقدم شركة تنظيف واجهات بالقصيم افضل شركة تنظيف كلين للتنظيف، أفضل تنظيف لواجهات الزجاج في القصيم للمنشأت والأبراج شاهقة الأرتفاع بأرخص الأسعار .

تنظيف احواش

تنظيف احواش بالقصيم
شركة تنظيف احواش بالقصيم

تهتم شركتنا دائما بتقديم خدمة تنظيف منازل متكاملة في القصيم وذلك حتي نلبي جميع طلبات عملائنا الكرام. ولذلك نقدم خدمة تنظيف احواش في القصيم وهي خدمة متكاملة تشتمل علي تنظيف الحوش من جميع النواحي مثل التنظيف والجلي وازالة الأشياء التي ليس لها أستخدام في منزلك.

تنظيف عمائر بالقصيم

شركة تنظيف عمائر بالقصيم
شركة تنظيف عمائر بالقصيم

تعتبر العمائر من المباني الكبيرة والتي تحتاج إلي تنظيف كامل يشمل علي تنظيف درج السلم وتنظيف الأسلاب وتنظيف المصاعد والمداخل والمخارج والبارك الخاص بالعمائر.

تقدم شركة تنظيف بالقصيم أرخص وافضل تنظيف للعمائر في القصيم بطقم عمال كبير مدرب علي تقديم أفضل خدمة تنظيف شاملة للعمائر وأفضل الأسعار.

تنظيف بعد التشطيب بالقصيم

تنظيف بعد التشطيب بالقصيم
تنظيف بعد التشطيب

تحتاج المنازل والشقق بعد التنظيف إلي خدمة تنظيف محترفة لإزالة بقايا التشطيب من طلاء ودهانات من الأرضيات وأثار الجبس والأسمنت . ونحن في شركة تنظيف كلين نهتم بتقديم أفضل خدمة تنظيف بعد التشطيب للشقق والمنازل والمنشأت التجارية في القصيم.

اسعار شركات التنظيف بالقصيم

اسعار شركات التنظيف بالقصيم
اسعار شركات التنظيف بالقصيم

تبدأ اسعار التنظيف المنزلي بالقصيم من 100ريال للخدمات البسيطة مثل مسح ارضية ذات مساحة صغيرة او تنظيف حمام صغير أما بالنسبة لأسعار التنظيف للغرف المتعددة فيمكن ذكرها في الجدول التالي:

خدمة التنظيفسعر خدمة التنظيف
تنظيف منزل 4 غرفيبدأ من 350 ريال
تنظيف طقم كنب 4 قطعيبدأ من 200 ريال
تنظيف سجاده واحدة بالبخاريبدأ من 100 ريال
تنظيف حوش مساحة 50 متريبدأ من 250 ريال
تنظيف واجهة منزل حجريبدأ من 500 ريال
تنظيف حمام يبدأ من 100 ريال
تنظيف فلل دورين يبدأ من 1000 ريال
تظيف مطبخ يبدأ من 300 ريال
هذة الأسعار قابلة للزيادة والنقصان بعد المعاينة او وصف العميل للقطع المطلوب تنظيفها

شركة كلين للتنظيف بالقصيم تعمل علي مدار اليوم طوال ايام الأسبوع

يمكنك عميلنا العزيز التواصل معنا علي ارقامنا الموجودة بهذة الصفحة وذلك لان كل خدمة نقدمها لها رقم تواصل خاص مع خدمة عملائنا.

من نحن؟

نحن شركة كلين لخدمات التنظيف بالقصيم نسعي لتقديم خدمة ممتازة لعملائنا الكرام بأقل الأسعار وافضل خدمة.

هل نعمل طوال اليوم؟

نعم نعمل طوال اليوم ليل ونهار كما نقدم خدماتنا طوال ايام الأسبوع .

هل نقدم عروض اسعار خاصة للشركات؟

نعم نقدم عروض اسعار للشركات الكبيرة والصغيرة.

أضف تعليق