شركة تنظيف برابغ: من 100 ريال تنظيف منازل

0544420094

شركة تنظيف برابغ كلين للتنظيف توفر لك مجموعة متكاملة من خدمات التنظيف في رابغ بواسطة فريق متكامل من العمالة المحترفة مع أحدث أجهزة وانظمة التنظيف الحديث لتنظيف المنازل والشقق والفلل والمنشأت التجارية برابغ.

خدمات التنظيف في رابغ
خدمات التنظيف في رابغ

تتنوع خدمات التنظيف التي تقدمها شركتنا كلين للتنظيف برابغ والتي تلبي كل احتياجات عملائنا الكرام . ويمكننا هنا ذكر مجموعة من خدمات التنظيف الضرورية الأكثر طلباً من عملائنا في رابغ :-

تنظيف الارضيات بمختلف انواعها

تنظيف ارضيات في رابغ
تنظيف ارضيات

تقدم شركة تنظيف برابغ كلين للتنظيف أفضل خدمة تنظيف أرضيات للمنازل والشقق والمكاتب التجارية بمختلف أنواعها واشكلها ومنها:

  • الأرضيات الخشبية مثل الباركية.
  • الارضيات السيراميك والبرسلين.
  • الارضيات الرخام.

وتتميز شركتنا بتقديم تنظيف أحترافي لكل نوع من أنواع الارضيات بما يتناسب مع خامة الارضية ونوعها. فكل نوع من هذة الارضيات يحتاج الي طريقة تنظيف مختلفة حتي لا يتسبب التنظيف الغير مناسب في أضرار بها.

تنظيف الأثاث المنزلي والمكتبي

تنظيف الاثاث المنزلي والمكتبي
تنظيف الاثاث المنزلي والمكتبي

يعتبر الاثاث المنزلي والمكتبي من أكثر الاشياء التي تحتاج الي تنظيف محترف لما يحتاجة إلي عناية خاصة في التنظيف لنحظي بنتائج تنظيف جيدة.

لذلك تقدم شركتنا خدمة تنظيف احترافية لجميع انواع للاثاث المنزلي والمكتبي مثل :-

تنظيف المجالس

تنظيف مجالس برابغ
تنظيف مجالس

تعتبر المجالس العربية من أكثر الاثاث المنزلي استخداماً وتواجد في كل مسكن وهي تستخدم يوميا وتتعرض للغبار والبقع بشكل مستمر. لذلك فأنت بحاجة دائما إلي تنظيفها بشكل دوري لمنع انتشار الميكروبات والحفاظ علي مظهرها الجميل .

توفر شركتنا تنظيف مجالس برابغ بأستخدام التنظيف بالبخار والذي يعتبر من أفضل وأحدث طرق التنظيف الأن التي تحافظ علي ألوان الأقمشة ولا حتاج إلي مياه كثيرة في التنظيف وذلك بسبب طريقة عملها وفعاعليتها الكبيرة في إزالة أصعب البقع من الأقمشة.

تنظيف الكنب

تنظيف كنب برابغ
تنظيف كنب

تنظيف الكنب بشكل صحيح يستغرق وقتًا وجهدًا كبيرين. وشركتنا كلين للتظيف تمتلك خبرة واسعة في تنظيف مختلف أنواع الكنب والمفروشات بواسطة فريق عمل مدرب علي التنظيف الدقيق والاحترافي الذي يزيل أصعب البقع من الكنب نتيجة سقوط السوائل مثل العصائر علية كما يقضي التنظيف بالبخار للكنب علي 95% من البكتيريا والجراثيم .

فالتنظيف العادي للكنب لا يعطي نتائج فعالة في إزالة البقع الصعبة او القضاء علي الجراثيم لذلك فالحل الصحيح هو الاستعانة بشركة تنظيف برابغ متخصصة مثل كلين للتنظي للقيام بهذة المهمة بشكل أحترافي وأمن.

تنظيف المكاتب و المنشأت التجارية

للشركات والمنشأت التجارية نقدم خدمة تنظيف المكاتب وصالات الاجتماعات . فهذة الشركات والمنشأت في حاجة دائما لمثل هذا النوع من التنظيف نظرا للأستخدام المستمر لهذة القطع من الاثاث والذي يعتر جزء لا يتجزء من تكوينها.

فنحن نقدم تنظيف شامل للسياب والمكاتب والغرف وتنظيف الارضيات وتلميعها وتنظيف المصاعد بواسطة فريق متكامل مدرب علي أعلي مستوي للحفاظ علي مظهر شركتك نظيف وجميل أمام عملائك.

تنظيف المطابخ

تنظيف المطابخ رابغ
تنظيف المطابخ

حرص الإنسان منذ القدم على إعداد وتناول الطعام بطريقة صحية وآمنة. ولتحقيق ذلك، لا بد من الاهتمام بنظافة المطبخ بشكل دائم وشامل. فالمطبخ هو المكان المخصص لتحضير الوجبات والأطعمة التي تنقل إلى المائدة، وبالتالي يجب أن يكون نظيفًا وخاليًا من أي ملوثات أو جراثيم قد تنتقل إلى الطعام.

وتقدم شركة تنظيف برابغ كلين خدمات متكاملة في مجال تنظيف المطابخ، من خلال فريق عمل مدرب على استخدام أحدث التقنيات والمعدات، وتطبيق أفضل الممارسات والإجراءات المهنية في عملية التنظيف الشاملة. يقوم فريق شركتنا بتنظيف جميع أركان المطبخ، بما في ذلك السطح والأرضيات والحوائط والأجهزة الكهربائية والأدوات واللوازم المختلفة، بطريقة دقيقة وفعالة تضمن إزالة أي بقايا أو آثار للأطعمة والدهون والأوساخ.

ويهدف فريق شركتنا كلين للتظيف برابغ إلى تحقيق أعلى معايير النظافة والصحة في المطابخ، من خلال استخدام منتجات وأدوات تنظيف آمنة وصديقة للبيئة. كما يقدمون النصائح والتوصيات اللازمة للحفاظ على نظافة المطبخ واستدامتها على المدى الطويل.

تنظيف الحمامات

تنظيف حمامات برابغ
تنظيف الحمامات

تعد نظافة الحمامات من الأمور الأساسية لحفاظ على الصحة العامة والنظافة الشخصية. فالحمام هو المكان الذي يؤدي فيه الإنسان عادات النظافة اليومية والضرورية لحمايته من الأمراض والعدوى. لذلك، يجب الاهتمام بتنظيف الحمام بشكل دوري وشامل لضمان بيئة صحية وآمنة.

وتقدم شركتنا كلين للتنظيف برابغ خدمات متخصصة في تنظيف الحمامات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة. يقوم فريق العمل المدرب والمؤهل باستخدام أفضل المنتجات والأدوات في عملية التنظيف الشاملة للحمام، بما في ذلك تنظيف الأرضيات والجدران والأسطح والأحواض والمرحاض والأدوات الأخرى. كما يتم التعامل مع البقع الصعبة والترسبات الكلسية بعناية فائقة لضمان إزالتها بشكل كامل.

تنظيف الواجهات للمنازل والمنشأت

تنظيف واجهات برابغ
تنظيف واجهات المباني بجميع انواعها

تعتبر واجهات المباني المرآة العاكسة لصورة المؤسسة أو المنشأة، لذا فإن الاهتمام بنظافتها وجمالها أمر بالغ الأهمية. فالواجهات تُعَد أول ما يراه الزائر أو المار بالمكان، وهي الانطباع الأول الذي يتشكل لديه عن مدى اهتمام المؤسسة بمظهرها العام.

وتقدم شركة تنظيف برابغ شركة كلين للتنظيف خدمات متخصصة في تنظيف واجهات المباني بأحدث التقنيات والمعدات. يقوم فريق عملنا المدرب والمؤهل بتطبيق أساليب فعالة في عملية التنظيف الشاملة للواجهات، من خلال استخدام منتجات آمنة وصديقة للبيئة. يتم التعامل مع أنواع مختلفة من المواد المكونة للواجهات، كالزجاج والرخام والحجر والألمنيوم، بعناية فائقة لضمان إزالة أي بقع أو اتساخات بطريقة مثالية.

تقدم شركة تنظيف في رابغ كلين العديد من الخدمات المتعلقة بواجهات المنازل والمنشأت مثل :-

  • تنظيف واجهات الزجاج.
  • تنظيف واجهات الحجر.
  • تنظيف واجهات المعدن.
  • تنظيف الواجهات المركبة.
  • إزالة الطلاء والصدأ.

تهدف شركتنا إلى تقديم خدمات تنظيف الواجهات بجودة عالية وبأسعار تنافسية. كما يقدم فريقنا النصائح والإرشادات اللازمة للحفاظ على نظافة الواجهات واستمرارية ذلك على المدى الطويل، مما يسهم في تعزيز الصورة المؤسسية للمنشآت والمباني.

تبدأ اسعار التنظيف برابغ من 100ريال للخدمات البسيطة مثل مسح ارضية ذات مساحة صغيرة او تنظيف حمام صغير أما بالنسبة لأسعار التنظيف للغرف المتعددة فيمكن ذكرها في الجدول التالي:

خدمة التنظيفسعر خدمة التنظيف
تنظيف منزل 4 غرفيبدأ من 350 ريال
تنظيف طقم كنب 4 قطعيبدأ من 200 ريال
تنظيف سجاده واحدة بالبخاريبدأ من 100 ريال
تنظيف حوش مساحة 50 متريبدأ من 250 ريال
تنظيف واجهة منزل حجريبدأ من 500 ريال
تنظيف حمام يبدأ من 100 ريال
تنظيف فلل دورين يبدأ من 1000 ريال
تظيف مطبخ يبدأ من 300 ريال
هذة الأسعار قابلة للزيادة والنقصان بعد المعاينة او وصف العميل للقطع المطلوب تنظيفها

تقدم شركتنا كلين للتنظيف خدمة تنظيف منازل في رابغ مع فريق متكامل للقيام بكل ما يلزم لتنظيف منزلك من جميع النواحي كما نقدم خدمات شركة تنظيف فلل برابغ بطريقة تجعل مكان سكنك هو الأكثر نظافة وتعقيماً للحصول علي حياة صحية بلا أمراض.

تحتاج الشقق أيضا إلي التنظيف الأحترافي في كثير من الأوقات وفي ظروف مختلفة كأيام الأعياد والمناسبات الخاصة للعائلة. كما تحتاج الي تنظيف الشقق بعد التشطيب وقبل الانتقال الي شقة حديثة السكن.

ونحن في كلين للتنظيف نهتم بتقديم خدمة تنظيف ممتازة تلبي جميع أحتياجاتك مثل تنظيف الارضيات والمفروشات بالبخار . حيث أننا نعتبر أفضل شركة تنظيف بالبخار برابغ لاننا نمتلك أحدث معدات التنظيف بالبخار لتقديم خدمة تنظيف تلبي متطلباتك مع أسعار تنظيف رخيصة مناسبة للجميع.

شركة كلين للتنظيف برابغ تعمل علي مدار اليوم طوال ايام الأسبوع

يمكنك عميلنا العزيز التواصل معنا علي ارقامنا الموجودة بهذة الصفحة وذلك لان كل خدمة نقدمها لها رقم تواصل خاص مع خدمة عملائنا.

أضف تعليق