تنظيف بالبخار بجدة: من 100ريال تنظيف كنب وموكيت

0544420094

كلين للتنظيف تقدم لك افضل تنظيف للسجاد والكنب والموكيت بأستخدام أحدث انظمة وأجهزة التنظيف بالبخار في جدة ، بجانب ذلك نمتلك عمالة مدربة علي تنظيف وإزالة البقع الصعبة من المفروشات بجميع انواعها وأستخدماتها.

فوائد التنظيف بالبخار

ليس من غير المألوف في هذه الأيام أن ترغب في التنظيف الكامل على الأسطح المختلفة سواء في المنزل أو في المكتب. التنظيف العادي لا يتخلص من الجراثيم المتأصلة بعمق والكائنات الدقيقة الضارة الأخرى.

كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا حتى نقوم بتنظيف منزلك للحصول علي حياة صحية و بيئة خالية من الجراثيم.

تشمل خدمات التنظيف بالبخار لدينا مناطق مثل الأرضيات والكنب والمراتب والمفروشات والسجاد والستائر والمطابخ والحمامات.

هناك عدة أسباب تجعل التنظيف بالبخار مفيدًا مقارنة بالطريقة العادية لتنظيف كل ما لديك في المنزل أو المكتب:

إنه أكثر كفاءة وتحصل على نتائج أفضل من المسح والكنس والغسيل والشطف العادي.

  • حتى لو تم استخدام الماء العادي، فإن الدرجة العالية للهواء الساخن للبخار هي أكثر من كافية للتعقيم والتخلص من الجزيئات الدقيقة الضارة التي تساهم في مخاطر صحية وطبية على الناس.
  • علاوة على ذلك، فإن هذه الطريقة تستغرق وقتًا أقل من طرق التنظيف العادية.
  • يتمتع عمال النظافة المحترفون لدينا بالخبرة والمهارة في كل ما يلزم تنفيذه فيما يتعلق بأنواع مختلفة من الأسطح ويؤكدون لك أن النتيجة النهائية هي جو خالٍ من الجراثيم لمنزلك ومكتبك.

نحن نقدم العديد من خدمات شركة تنظيف بالبخار بجدة للعديد من المفروشات والاثاث المنزلي والمكتبي في جدة مثل :

تنظيف المفروشات

تنظيف المفروشات

ان تنظيف المفروشات بالبخار يساعدك في التخلص من الملوثات والميكروبات، فالمفروشات هي الاكثر عرضة للتلوث والبقع والتنظيف بالبخار للمفرشات يساعد في الحفاظ عليها وعلي جمالها ونظافتها.

تنظيف السجاد

تنظيف السجاد بالبخار
تنظيف سجاد بالبخار

السجاد من أكثر المفروشات المنزلية أستخداماً علي الأرضيات والأكثر عرضة للغبار والأوساخ ويعتبر التنظيف بالبخار من أكثر طرق التنظيف الأمنة علي أنسجة السجاد وألوانة. فنحن نحافظ علي سجاد منزلك عن طريق التنظيف الأحترافي بالبخار من شركتنا كلين للتنظيف.

تنظيف المراتب

تنظيف المراتب
تنظيف مراتب بالبخار

يعد تنظيف مرتبتك باستخدام اجهزة التنظيف بالبخار طريقة رائعة لتخليص مرتبتك من خلايا الجلد الميتة وعث الغبار والروائح والأوساخ والبكتيريا. سيساعدك تنظيف المرتبة بالبخار على النوم بشكل أفضل عن طريق إزالة أي مسببات للحساسية ويسمح لك بالراحة بسهولة عندما تعرف أن السرير نظيف.

إزالة البقع الصعبة

ازالة البقع بالبخار
ازالة البقع بالبخار

يعتبر التنظيف بالبخار من الطرق الفعالة لأزالة البقع الصعبة من علي الأقمشة والمفروشات ويرجع ذلك إلي طريقة التنظيف بواسطة البخار والتي تعتمد علي الهواء الساخن المضغوط المندفع بقوة ناحية البقعة الصعبة مما يجعلها تزول بسرعة بفعل هذة العملية.

تنظيف الأرضيات

تنظيف الارضيات بالبخار
تنظيف الارضيات بالبخار

تنظيف الارضيات بالبخار يعد من الطرق الحديثة للتنظيف والتي أثبتت فاعليتها في القضاء الميكروبات والجراثيم ويصلح لتنظيف الأرضيات الباركية والأرضيات المفروشة بالموكيت .

تنظيف الموكيت

تنظيف موكيت بالبخار
تنظيف موكيت بالبخار

الموكيت من المفروشات التي تحتاج الي التنظيف بأستمرار وانتظام ليظل نظيف وخالي من البقع والغبار وشركتنا كلين للتنظيف توفر لك أفضل تنظيف بالبخار بجدة لموكيت منزلك ومكتبك التجاري.

تنظيف الكنب

تنظيف كنب

الكنب من الاثاث المنزلي و المكتبي الذي يتعرض للكثير من البقع والاوساخ ولذلك يحتاج الي التنظيف بالبخار للتخلص من البقع الصعبة و الغبار الملتصق بة من كثرة الاستخدام والجلوس علية . فنحن نعتني بكنب منزلك ونجعلة يعود كالجديد.

تنظيف الستائر

تنظيف الستائر بالبخار

يعتبر تنظيف الستائر من الامور الصعبة بسبب وضع تركيبها علي الحائط والحل ان يتم تنظيفها وهي معلقة وافضل طريقة لذلك عن طريق التنظيف بالبخار والذي يوفر هذا الامر ويعطي نتائج مبهرة ويعتبر اسهل طريقة تنظيف للستائر المنزلية.

تقدم شركتنا كلين للتنظيف افضل شركة تنظيف بجدة افضل اسعار التنظيف بالبخار في جدة وهي الارخص بين الشركات الأخري وهذا جدول توضحي لاسعار التنظيف من شركة كلين :

خدمة التنظيفالسعر
تنظيف سجادة مقاس صغير200 ريال
تنظيف سجادة مقاس متوسط250 ريال
تنظيف سجادة مقاس كبير300 ريال
تنظيف طقم كنب اربع قطع200 ريال
تنظيف مرتبة100 ريال
تنظيف ارضيات250 ريال

شركة كلين للتنظيف بجدة تعمل علي مدار اليوم طوال ايام الأسبوع

يمكنك عميلنا العزيز التواصل معنا علي ارقامنا الموجودة بهذة الصفحة وذلك لان كل خدمة نقدمها لها رقم تواصل خاص مع خدمة عملائنا.

أضف تعليق